افلام  و موسيقي و كليبات و نكت و صور

افلام و موسيقي و كليبات و نكت و صور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وذريته ومن تبعه بإحسان الي يوم الدين







هذه رساله الي كل شخص يقوم بنشر الاغاني او الافلام او الكليبات او صور نساء او نكت فاضحة او اي شىء يغضب الله
سواء عن طريق موقعه الشخصي او عن طريق مواضيع فى منتديات او عن طريق الايميل او التوقيع او فلاشه او الجوال ( الهاتف المحمول ) او نت كافيه ... الخ






يوجد محاضرة مرئيه للشيخ حازم شومان فى اخر الموضوع






اعلم ان هناك سيئات جارية








وتذكر قول الله تعالي







(( لِيَحْمِلُوا أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُمْ بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلا سَاءَ مَا يَزِرُونَ )) [النحل : 25]







وقال رسول الله صلي الله عليه وسلم



(( من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا ،
ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص ذلك من آثامهم شيئا ))



صحيح مسلم






خصـــــــــــم



ماذا لو قالو لك فى الامتحان سوف نقوم بخصم درجات منـك اذا قومت بنشر اي معصيه !؟
بالطبع سوف تعمل جاهدا ً علي عدم نشر اي معصيـه
ماذا لو قالو لك فى العمل اذا نشرت اي معصيه سوف نقوم بخصم من راتبك !؟
بالطبع سوف تعمل جاهدا ً الا تقوم بنشر اي معصيـه
فما بالك بما تفعله وانت تنشر وتوزع الاغاني والافلام وغيرها هنا وهناك !؟
وسوف يخصم كل ذالك ليس من راتبك ولا من درجاتك فى الامتحان بل من حسناتك !






تموت ولا تموت معك ذنوبك







تموت وتدفن فى قبرك وتري السيئات تتبع بعضها بعض كل هذا من اين !!؟
كل هذا من سيئاتك الجـآريـه فأنت فلان صاحب اكبر موقع غناء وافلام و... الخ !!
وانت فـلان الذي كنت مشرفا ً فى قسم الاغاني والافلام والكليبات والصور الفاضحه
وتثبت فى مواضيع كلها تدعو الي الضلال !!
وانت كنت توزع الافلام والاغاني والكليبات على اصدقائك عن طريق الموبايل والفلاشه !!
وانت فلان صاحب نت كافيه توزع الافلام والاغاني و.. و.. الخ !!
وانت تقوم بعمل توبيـك اغاني وافلام وعندنا كل ما هو جديد وحصري ومش هتقدر تغمض عنيك !!
انت فعلا ً مش هتعرف تغمض عنيك يوم القيامة



قال الله تعالي



(( ولاتحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار. مهطعين مقنعي رؤوسهم، لايرتد إليهم طرفهم، وأفئدتهم هواء ))







قال الله تعالي



(( ياأيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شيء عظيم .. يوم ترونها تذهل كل مرضعة عما أرضعت وتضع كل ذات حمل حملها وترى الناس سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب الله شديد ))







استحلفك بالله ان تتوب






شروط التوبة




1 - الندم على فعلك لهذه الذنوب والمعاصي
2- ان تترك الذنوب والمعاصي
3- ان تعمل صالحا ً
وان كان الذنب يتعلق بحق من حقوق العباد فأجتهد ان ترد هذا الحق ان استطعت

وكن على يقين ان الله سبحانه وتعالي يفرح بتوبة العبد ان تاب اليه وهو الغني عن العالمين







قال الله تعالي



(( وَالَّذِينَ لا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ وَلا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلا بِالْحَقِّ وَلا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا إِلا مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلًا صَالِحًا فَأُولَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا ))







وقال الله تعالي



(( قل ياعبادي الذين اسرفو على انفسهم لا تقنطو من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا ً انه هو الغفور الرحيم ))







المحاضــرة المرئيه




حمل من هنا


" اترك صفحة المدونة تعمل حتى ينتهي التحميل " 


هذا وما كان من توفيق فمن الله وما كان من خطأ أو سهو أو زلل أو نسيان فمني ومن الشيطان







وأسئل الله ان يرزقنا واياكم الصدق فى القول والعمل
وان يرزقنا حسن الخاتمة
وان يرزقنا مرافقه حبيبنا وسيدنا محمد صلي الله عليه وسلم فى الجنه
انه ولي ذالك والقادر عليه

واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
وصلي الله وسلم على نبينا محمد وعلي اله وصحبه وذريته ومن اتبعه بإحسان الي يوم الدين







والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته





مدونة طوبى للغرباء 


انجوما زينت ثوب السماء احضنيني واعلمي سر انفعالي  ... انشودة اسلامية رائعة

انجوما زينت ثوب السماء احضنيني واعلمي سر انفعالي ... انشودة اسلامية رائعة

بسم الله الرحمن الرحيم

أنشودة + رنة موبايل 
MP3

يا نجوما زينت ثوب الليالي
احضنيني واعلمي سر انفعالي
ساناجي الله ربي ذا الجلال
بخضوعي ولجوئي وسؤالي
خيم الصمت فارسلت ثنائي
ثم اتبعت ثنائي برجائي
ورويت الارض دمعا من بكائي
وعلمت ان عزي بامتثالي
خشع الاحساس والدمعات تجري
ضربات القلب زلزال بصدري
يا الهي غارق في بحر وزري
نادم واشتكي من ضعف حالي
ارتقت روحي وعادت تحتويني
عندما انزلت للارض جبيني
فرحة التوبة ظلت تعتريني
وسيبقى ذكرها دوما ببالي
يا نجوما زينت ثوب الليالي
احضنيني واعلمي سر انفعالي

.:للتحميـــل والحفـــظ :.

أو
أو

مدونة طوبى للغرباء 
ما اجمل من صلاة الجماعة ؟

ما اجمل من صلاة الجماعة ؟



بيان من اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء بوجوب صلاة الجماعة في المساجد في حق الرجال


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين ، أما بعد : 

فإن إقامة الصلاة في الجماعة في المساجد من سنن الهدى ومن شعائر الإسلام الظاهرة قال عبدالله بن مسعود رضي الله عنه مبينا سنة الرسول صلى الله عليه وسلم وعمل الصحابة رضي الله عنهم في ذلك قال : من سره أن يلقى الله غداً مسلماً فليحافظ على هؤلاء الصلوات حيث ينادى بهن فإنهن من سنن الهدى وإن الله شرع لنبيكم سنن الهدى. وإنكم لو صليتم في بيوتكم كما يصلي هذا المتخلف في بيته لتركتم سنة نبيكم ولو تركتم سنة نبيكم لضللتم وما من رجل يتطهر فيحسن الطهور ثم يعمد إلى مسجد من هذه المساجد إلا كتب الله له بكل خطوة يخطوها حسنة ويرفعه بها درجة ويحط بها عنه سيئة ولقد رأيتنا وما يتخلف عنها إلا منافق معلوم النفاق ولقد كان الرجل يؤتى به يهادى بين الرجلين حتى يقام في الصف. رواه مسلم في صحيحه.

فقد بين رضي الله عنه أن صلاة الجماعة في المساجد من سنة الرسول صلى الله عليه وسلم الواجبة الإتباع وأن الصحابة رضي الله عنهم عملوا بها فحافظوا على صلاة الجماعة في المساجد وأنكروا على من تخلف عنها وأن من عادة المنافقين في زمانهم التخلف عن صلاة الجماعة في المساجد ، فليحذر المسلم من أن يشابه أولئك القوم في تخلفه عن الصلاة في المسجد مع جماعة المسلمين ، وهذا كله مأخوذ من أقوال الرسول صلى الله عليه وسلم وأفعاله في صلاة الجماعة . من ذلك ما رواه مسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : أتى النبي صلى الله عليه وسلم رجل أعمى فقال : يا رسول الله إنه ليس لي قائد يقودني إلى المسجد فرخص له ، فلما ولى دعاه فقال : هل تسمع النداء بالصلاة. قال نعم . قال فأجب . 

وعن ابن عباس رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من سمع النداء فلم يأت فلا صلاة له إلا من عذر) قال الحافظ ابن حجر في البلوغ :رواه ابن ماجة والدار قطني وابن حبان والحاكم وإسناده على شرط مسلم لكن : رجح بعضهم وقفه. وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( والذي نفسي بيده لقد هممت أن آمر بحطب فيحتطب ثم آمر بالصلاة فيؤذن لها. ثم آمر رجلاً فيؤم الناس. ثم أخالف إلى رجال لا يشهدون الصلاة فأحرق عليهم بيوتهم) الحديث متفق عليه واللفظ للبخاري. وعنه رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أثقل الصلاة على المنافقين صلاة العشاء وصلاة الفجر ولو يعلمون ما فيهما لأتوهما ولو حبوا) . متفق عليه. 

فهذه الأحاديث تدل على وجوب الذهاب إلى المسجد بعد الآذان لأداء الصلاة في الجماعة . قال شيخ الإسلام بن تيمية : لا ينبغي له أن يترك حضور المسجد إلا لعذر كما دلت على ذلك السنن والآثار والصلاة في المساجد من أكبر شعائر الدين وعلاماته وفي تركها بالكلية أو في المسجد محو لآثار الصلاة بحيث أنه يفضى إلى تركها ولو كان الواجب فعل الجماعة لما جاز الجمع للمطر ونحوه وترك الشرط وهو الوقت لأجل السنة ومن تأمل الشرع المطهر علم أن إتيان المسجد لها فرض عين إلا لعذر . انتهى 

وفي هذه الأيام تنشر بعض الصحف مقالات لبعض الكتاب يهونون فيها من أهمية صلاة الجماعة في المسجد نظراً لأن بعض العلماء قال إنها سنة ، ولهذا يستنكرون أمر الناس بها ، ويستنكرون إغلاق المحلات التجارية وقت الصلاة ، ولا شك أن الواجب هو إتباع الدليل من الكتاب والسنة فيما دلا عليه من وجوب صلاة الجماعة في المسجد ، فهما حجة على من خالف في ذلك وفي غيره . 

وترى اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء أن التهوين من أمر هذه الشعيرة في قلوب المسلمين مخالف لنصوص الكتاب والسنة ، ويخشى على من قال ذلك أن يكون داخلا في عموم قول الله تعالى(وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُّبِينًا) الأحزاب : آية ( 36 ) . وقوله تعالى : (فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ )النور : آية (63) . قال الإمام أحمد رحمه الله عجبت لقوم عرفوا الإسناد وصحته يذهبون إلى رأي سفيان والله تعالى يقول : (فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ) ( النور : آية 63 ) وأما إغلاق المحلات التجارية حتى تقضى الصلاة فذلك لأجل أداء صلاة الجماعة . قال الله تعالى يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تُلْهِكُمْ أَمْوَالُكُمْ وَلَا أَوْلَادُكُمْ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ ? وَمَنْ يَفْعَلْ ذَ?لِكَ فَأُولَ?ئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ) ( المنافقون : آية 9 ) وقال تعالى عن المساجد (فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَنْ تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ (36) رِجَالٌ لَا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ ? يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ (37)) ( النور : آية 36 ـ 37 . 

قال ابن كثير في تفسيره وقال مطر الوراق : كانوا يبيعون ويشترون ولكن كان أحدهم إذا سمع النداء وميزانه في يده خفضه وأقبل إلى الصلاة ، وقال علي بن أبي طلحة عن ابن عباس : (لَا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ) ( النور : أية 37 ) يقول عن الصلاة المكتوبة وكذا قال الربيع بن أنس ومقاتل ابن حيان ، وقال السدي يعني الصلاة في جماعة وأما أنه يكون هناك رجال يتتبعون الناس المتكاسلين فيأمرونهم بالذهاب إلى المساجد لصلاة الجماعة فهذا من هدي السلف الصالح ومما لا يتم الواجب إلا به وكان هديه صلى الله عليه وسلم تنبيه الناس في الطريق وإقامتهم إلى الصلاة فكان صلى الله عليه وسلم لا يمر برجل إلا ناداه بالصلاة أو حركه برجله رواه أبو داود وسكت عليه محتجاً به . 

وكان عمر وعلي رضي الله عنهما يوقظان الناس لصلاة الفجر كما ثبت ذلك في سيرهما وجرى عليه العمل في هذه البلاد قال الشيخ عبدالرحمن بن حسن رحمه الله كما جاء في الدرر السنية ( 4 / 418 ) يلزم الأمير أن يلزمهم تفقد الناس في المساجد حتى يعرف من يتخلف عن الصلاة ويتهاون بها ويجعل للناس نوابا للقيام على الناس بالاجتماع للصلاة في جميع البلدان . فإن هذا مما شرعه الله ورسوله وأوجبه كما دل على ذلك الكتاب والسنة. 

وقد ورد الزجر والوعيد على المتخلفين عن الصلوات الخمس في المساجد حيث ينادى لها والأحاديث في هذا المعنى كثيرة ومن المعلوم أن الصلاة لا تقام إلا بالاجتماع لها والتهاون بذلك من أسباب إضاعتها وذلك يوجب عقوبة الدنيا والآخرة كما قال تعالى (فَخَلَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلَاةَ وَاتَّبَعُوا الشَّهَوَاتِ ? فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيًّا) ( مريم : آية 59) انتهى . 

هذا ولصلاة الجماعة في المساجد فوائد عظيمة : منها أن فيها أداء شعيرة عظيمة من شعائر الإسلام ومنها : أن فيها براءة من النفاق . كما قال الله تعالى (إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ) ( التوبة آية 18) أي يعمرها بالصلاة فيها والتردد عليها. 

ومنها : أن المصلي في الجماعة يبتعد منه الشيطان كما قال النبي صلى الله عليه وسلم ( ما من ثلاثة في قرية لا تقام فيها الصلاة إلا قد استحوذ عليهم الشيطان فعليكم بالجماعة فإنما يأكل الذئب من الغنم القاصية) رواه أحمد وأبو داود والنسائي وابن خزيمة وابن حبان في صحيحيهما والحاكم وزاد رزين في جامعه: (وإن ذئب الإنسان الشيطان إذا خلا به أكله). 

ومنها : أن الصلاة في الجماعة يحصل بها التعارف والتآلف والتعاون بين المسلمين إلى غير ذلك من المصالح العظيمة ولذلك شرع الله بناء المساجد وتهيئتها لاجتماع المصلين فيها. 

وفق الله الجميع للعلم النافع والعمل الصالح . وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه. 

اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء 
عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ (الرئيس )
عبدالله بن محمد المطلق (عضو )
صالح بن فوزان الفوزان (عضو )
محمد بن حسن آل الشيخ (عضو )
عبدالله بن محمد بن خنين (عضو )
برامج اسلامية : برنامج حقيبة المسم اقوى برنامج اسلامي عربي وبحجم 8 ميجا فقط

برامج اسلامية : برنامج حقيبة المسم اقوى برنامج اسلامي عربي وبحجم 8 ميجا فقط



بسم الله الرحمن الرحيم

أقدم لكم أشمل وأفضل برنامج إسلامي لهذا العام برنامج حقيبة المسلم الإصدار الأول
والأجمل من ذلك أن حجمه 8 ميجا فقــــــــــــــط
برنامج حقيبة المسلم

8 ميجا فقط !!!
هذا البرنامج يجعل الانترنت لك بمثابه هارد إسلامي ما عليك إلا أن تفتح البرنامج وتختار القسم الذي تريده ثم تختار بمنتهى السهولة المادة التي تريد تشغيلها لتقوم بتشغيلها مباشرة من الانترنت



كما يمكنك تحميلها أيضا بمنتهى السهولة من البرنامج
كما يمكنك أيضا تحميل مصحف كامل لأحد القراء بضغطة واحدة فقط ليتم حفظها في المكان الذي تريده مسماة باللغة العربية
والبرنامج يحتوى على مفضلة يمكنك منها تسجيل المواد التي أعجبتك وتود الرجوع إليها لاحقا فيما بعد



يمكنك تشغيل سور القرآن مباشرة من البرنامج في سهولة تامة وسرعة



كما يمكنك تشغيل الفلاشات مباشرة من البرنامج أيضا



والبرنامج يحتوى على قسم للمنوعات والكليبات الإسلامية



كما يحتوي أيضا على قسم للبحث عن الفتاوى



ويحتوي أيضا على قسم للكتب الإسلامية لمختلف العلماء والمشايخ



كما يمكنك أيضا تشغيل القنوات الإسلامية مباشرة من البرنامج



ويمكنك أيضا بسهولة تامة البحث في محتويات البرنامج





8 ميجا فقط !!!
أخواني شاركوا معنا في نشر هذا البرنامج لتشاركوا في الأجر إن شاء الله
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( الدال على الخير كفاعله).
وفي حديث (من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا)صحيح مسلم
--------------------------------