هيا بنا نتخلص من الاباحية والمواقع الاباحية

هيا معاً نتخلص من الاباحية بعون الله

بصدقنا لحبنا لربنا وبصدقنا لحبنا لنبينا

وبقدر عزيمتنا للتخلص منها

http://www.cyber-addiction.com/images/Danger1.jpg
 
اخواني في كل مكان أعضاء كانوا في هذا المنتدى أم زواراً ، هيا بنا لنتخلص من مشاهدة المواقع الاباحية ونتخلص من ممارسة هذه العادة السيئة التي أقضت مضجعنا وشتت انتباهنا واحيانا كادت أن تدمر حياتنا

اخواني ابدأ هذا الموضوع وانا مثلكم أعاني من هذه المعصية ، وهذا الذنب الذي أرجوا من الله أن يغفره لي ولكم ، وأن يوفقنا في التخلص منه .

اخواني طرحت هذا الموضوع من أجلي أولاً ومن أجلكم ثانية ، ليس لي أو لك بل للجميع
فكرة خطرت برأسي لم أجربها لأنها تطلب وجود عدد كبير من الاشخاص معا لتنفيذها

وقبل البداية عليك أن تعلم :

- إن كنت جاداً وصادقاً في رغبتك للتخص منها فاعقد العزيمة الآن .
- إن كنت مؤمناً وبدأت تشك بإيمانك فثق بالله وتوكل عليه
-
ان كنت تريد النجاة فعلم انه لربما العمل الجماعي قد يمكننا من الانتصار
- ان اكملت القراءة الى هنا فهذا جيد
واعلم أن الصدق مطلوب هنا لأبعد الحدود وإلا فابتعد


قبل طرح الفكرة ، هناك عدة نقاط اود التعبير عنها اريد ان اعرف اذا ما توافقوني عليها :

- لربما الكثير منا حاول التخلص منها ـ وقرأ مواضيع العلاج والآثار والأمراض الناتجة عنها
ولكنه سرعان ما يقع بها مرة أخرى

- لربما نسمع العديد من المحاضرات الدنينة ونفرح بأنفسنا ونفلت من هذه العادة يوم أو
يومان ، ولكن ما نلبث أن نعود

- لربما الكثير يئس ولربما قال لا أمل ، فلا يمكن القضاء عليها

------- أقول لا بأس وتابع ،،،،،،،

الخطة ( أرجوا من الله التوفيق ) :-

بشكل عام :
عقد العزيمة والتوكل على الله وعقد النية على التالي ، ختم جزء من القرآن عن كل ممارسة لهذه العادة ( لا تقول أنا مشغول ، ليس لدي وقت )

الطريقة التفاعلية :


- أولاً كل من يريد الاشتراك يدخل باسمه ، أو باسم غير اسمه كعمل عضوية جديدة إن أراد ومن ثم يكتب العائد رقم ( ) في تاريخ ( تاريخ اليوم كاملاً ) مثل :
العائد رقم ( 1 ) بتاريخ ( 10 / 9 / 2010 م )


- ثانياً يقسم بالله أنه سوف يقرأ جزء من القرآن على كل ممارسة لهذه العادة ويكتبها
في مشاركته الاولى ( أرجوا من الله ان تكون نياتنا صادقة بذلك وتكون حجة لنا لا علينا )
مثل :
أقسم بالله العظيم العليم الخبير أن اقرأ جزء من القرآن عن كل فعل لهذه المعصية
من اليوم وحتى تاريخ ( حدده ولا يكون أكثر من خمسة أيام )


السبب : اخواني لا نريد ان نحلف على الله الكذب لذلك اذا حددت مثلاً يومين فعليك
هذين اليومين قراءة القرآن اما بعدها فأنت تكون بررت بقسمك

- ثالثاً ان حددت المهلة وانتهت فشارك من جديد باسم العائد رقم () المحاولة رقم ()
مثل : انا العائد رقم (1) الانطلاقة رقم (6) ، ومن ثم تقسم من جديد على ما سبق


اخواني في الختام عليك أن تعلم ، انا احرجت كثراً من طرح هذا الموضوع ، وقلت في نفسي لن أجد مشاركات أو تفاعل من قبل الأعضاء مع أن الكثير يفعلها ولكني آمل بهذا
الموضوع ان اكون قد فتحت باباً من أبواب التعاون على الخير وسد أبواب المعاصي

ملاحظة هامة جدأ :
- لا يبدأ أحدنا بالخطة الجماعية حتى يصل عدد المشاركين إلى 10
- ان وصل العدد الى هذا فليعدل كل منا مشاركته ويكتب تاريخ القسم
- ان كان بامكان احد الاعضاء طرح هذا الموضوع بشكل وتنسيق ولفت انباه أكبر فليفعل
- لدي ارجاء من المشرفين أرجوا منكم إن لم يكن هناك تفاعل في هذا الموضوع خلال
اليومين القادمين بأن تقوموا بحذفه من فضلكم ، وإن وجد اقبالا تثبيته وفي هذه الحالة
على أمل نقله إلى جميع فروع المنتدى لأن هذا العمل صحيح أنه من منطلق ديني
إلا أنه واجب عليكم وضعه أوغيره من المواضيع عه هذا العادةفجميع فروع المنتدى


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "هيا بنا نتخلص من الاباحية والمواقع الاباحية"


الابتسامات الابتسامات